ثانويـــــــــــــــة محمد بعيطيش -عــــــين آزال-

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
للحصول على نتائج الباكالوريا إضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا
web statistics
"J'aime" او "like" من فضلك عزيز الزائر اعمل
نتائج البكالوريا 2012

2012الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان البكالوريا

تمت برمجة الموقع من قبل اخوكم *وليد برنس* بالتعاون مع *امين *صاحب اكبر صفحة على الفايسبوك للمقبلين على البكالوريا *و الاخ اسلام ايطالي بدعمه الفني بحيث يقوم الموقع بالاتصال بقاعدة البيانات الرئيسية لتقديم النتائج بسرعة معتبرة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع

قم بما يلي

1 : أدخل اسم المستخدم ورقمك السري أو رقم تسجيلك
2 : أنقر على الزر "طباعة"
3 : إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي
4 :إن رقم التسجيل هو نفس الرقم المدون على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان

هــــام جدا جدا :
1 : تسجب كشوف الراسبين في الامتحان من خلال هذا الموقع ولا تسلم بالمؤسسات.
2 :تسلم للناجحين عن طريق مؤسساتهم الشهادات الأصلية المؤقتة للنجاح
3 :على جميع المترشحين التأكد من نجاحهم أو رسوبهم عن طريق المؤسسات التابعين لها أين تعلق قوائم الناجحين الرسمية وشكرا

ملاحظة هامة :
يتطلب طبع الكشف حوالي 3 دقائق ويستعمل آكروبات لتحميله وفتحه وطباعته

تمتد هذه العملية من 02 جويلية 2012 إلى 06 أوت 2012


    لندن ترعب العالم الأولمبي

    شاطر
    avatar
    akram_19
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 22/07/2011

    لندن ترعب العالم الأولمبي

    مُساهمة من طرف akram_19 في الأحد أغسطس 14, 2011 2:18 pm

    مساكن مشتعلة ، رياضيون مذعورون ، زعماء قلقون ، وإلغاء لقاء ودي بأهمية إنجلترا مع هولندا .. كل هذا يحدث قبل 353 يوما على بدء دورة الألعاب الأولمبية 2012 ، أقلقت لندن العالم الأولمبي.

    وتبحث اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمو أولمبياد 2012 عن رفع المعنويات ، لكن الصور التي وصفتها صحيفة "دايلي تليجراف" بأنها "معركة لندن" أتت بثمارها السلبية بالطبع.

    وبينما تشكك "بي بي سي" في "موائمة الأولمبياد" بالنسبة لشرطة العاصمة الإنجليزية ، يعتقد الهولندي رافاييل فان دير فارت لاعب وسط توتنهام هوتسبير أن الأمور مرعبة بعض الشيء "إنني مصدوم للصور ، إنها لا تصدق".

    عاشت لندن في الأسبوع الماضي أربع ليال من أعمال الاحتجاجات التي اندلعت السبت جراء وفاة شاب يبلغ من العمر 29 عاما برصاص الشرطة في حي توتنهام. ومنذ ذلك الحين تتحدث التقارير عن أكثر من 1600 معتقل فيما امتد العنف إلى العديد من أحياء العاصمة ومدن أخرى مثل بيرمنجهام وليفربول وبريستول على سبيل المثال لا الحصر.

    واختلف الوضع تماما عما كان منتظرا قبلها بأيام قليلة ، عندما أكد بثقة سباستيان كو رئيس اللجنة المنظمة خلال حفل صاخب للإعلان عن بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة: "إننا جاهزون".

    وبات الملف الأمني بأكمله محل شك الآن ، حتى أن نجمة سباقات الماراثون البريطانية باولا رادكليف تشعر بالخجل من مواطنيها: "في أقل من عام سنرحب بالعالم في لندن ، لكن في الوقت الحالي لا يريد العالم أن يأتي لزيارتنا".

    وقال المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية مارك أدامز في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "الأمن هو أولويتنا الرئيسية ، لكنها ليست مسئوليتنا المباشرة. ذلك ما تضطلع به السلطات في لندن ، التي نثق فيها تماما".

    وكثرت مع نهاية الأسبوع الماضي الاجتماعات بين أعضاء اللجنة المنظمة للندن 2012 ومسئولي اللجنة الأولمبية الدولية لبحث الملف الأمني.

    في غضون ذلك ، تسعى اللجنة الأولمبية الريطانية هي الأخرى إلى رفع المعنويات.

    وقال داريل سيبل رئيس اللجنة الأولمبية البريطانية "لا يوجد شك في أننا لا نريد رؤية صور مثل هذه قبل عام على الدورة ، لكن لدينا ثقة كبيرة في خطة الأمن المقررة ، والتي ستطبق خلال الدورة"، مطالبا بعدم الخوف.

    وأضاف "هذه الأحداث مؤسفة ومقلقة وغير مقبولة ، لكنها لن تؤثر على تحضيرات الدورة الأولمبية".

    لكن الجميع لا يفكرون بتلك الصور بنفس الطريقة. فالبريطانية كيلي سوذرتون صاحبة الميدالية البرونزية في منافسات السباعي بدورة أثينا 2004 تقول: "فليحضروا الجيش. اللعنة ، كيف يعتقدون بأن الشرطة وحدها قادرة على التصدي لهذا؟".

    ومن المقرر أن تخصص اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن قرابة 700 مليون يورو (نحو مليار دولار) للملف الأمني في الميزانية الأولمبية ، وأبرز كو دائما أن الشرطة البريطانية معروفة دوما بتصرفها بطريقة "ودودة ومتعقلة"، لكن بعد ما حدث الأسبوع الماضي ربما بات على الجميع إعادة التفكير بأمور كثيرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:26 pm