ثانويـــــــــــــــة محمد بعيطيش -عــــــين آزال-

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
للحصول على نتائج الباكالوريا إضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا
web statistics
"J'aime" او "like" من فضلك عزيز الزائر اعمل
نتائج البكالوريا 2012

2012الواجهة الخاصة بالنتائج في امتحان البكالوريا

تمت برمجة الموقع من قبل اخوكم *وليد برنس* بالتعاون مع *امين *صاحب اكبر صفحة على الفايسبوك للمقبلين على البكالوريا *و الاخ اسلام ايطالي بدعمه الفني بحيث يقوم الموقع بالاتصال بقاعدة البيانات الرئيسية لتقديم النتائج بسرعة معتبرة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع

قم بما يلي

1 : أدخل اسم المستخدم ورقمك السري أو رقم تسجيلك
2 : أنقر على الزر "طباعة"
3 : إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي
4 :إن رقم التسجيل هو نفس الرقم المدون على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان

هــــام جدا جدا :
1 : تسجب كشوف الراسبين في الامتحان من خلال هذا الموقع ولا تسلم بالمؤسسات.
2 :تسلم للناجحين عن طريق مؤسساتهم الشهادات الأصلية المؤقتة للنجاح
3 :على جميع المترشحين التأكد من نجاحهم أو رسوبهم عن طريق المؤسسات التابعين لها أين تعلق قوائم الناجحين الرسمية وشكرا

ملاحظة هامة :
يتطلب طبع الكشف حوالي 3 دقائق ويستعمل آكروبات لتحميله وفتحه وطباعته

تمتد هذه العملية من 02 جويلية 2012 إلى 06 أوت 2012


    منتخبات آسيا العملاقة في طريقها للتأهل في تصفيات كأس العالم

    شاطر
    avatar
    akram_19
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 22/07/2011

    منتخبات آسيا العملاقة في طريقها للتأهل في تصفيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف akram_19 في الأربعاء يوليو 27, 2011 10:59 am

    تبدو منتخبات غرب آسيا العريقة في طريقها للتأهل للمرحلة التالية في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 قبل انطلاق جولة الإياب للدور التمهيدي الثاني غدا الخميس.

    وحققت قوى تقليدية مثل السعودية وايران والعراق انتصارات مريحة في جولة الذهاب اوائل هذا الأسبوع كما تبدو قطر والامارات وعمان والأردن والكويت في وضع جيد أيضا.

    وتلعب السعودية في ضيافة هونج كونج حيث ستدافع عن تقدمها 3-صفر في الذهاب بفضل ثنائية مهاجم الشباب ناصر الشمراني بينما تغلب العراق الذي تأهل لكأس العالم لاخر مرة في 1986 على اليمن 2-صفر وحققت ايران فوزا كبيرا 4-صفر على جزر المالديف.

    وسيخوض الأردن مواجهة روتينية خارج ملعبه ضد نيبال بعد ان حقق انتصارا ساحقا 9-صفر في العاصمة عمان في لقاء الذهاب. وفازت قطر الساعية للوصول لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى 3-صفر على فيتنام لكن مدربها الصربي ميلوفان رايفاتش حذر رغم ذلك من الافراط في التفاؤل قبل مباراة الإياب في هانوي.

    وقال رايفاتش للصحفيين أمس الثلاثاء "يجب أن نلعب وفي عقلنا أن مباراة الذهاب بالدوحة انتهت بالتعادل بدون أهداف.. هذا أمر مهم للغاية حتى نستطيع أن نتجاوز لقاء العودة ونتأهل للمرحلة الثالثة."

    وأضاف المدرب الذي قاد غانا للوصول لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا "مخطيء من يحسب نتيجة المباراتين معا وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة بمفردها.. سنلعب على أن الحظوظ متساوية.. لا سيما أن المنتخب الفيتنامي سيلعب وفق هذا المنظور وسيقاتل لأن لقاء العودة على ملعبه."

    وليس من المفترض أن تواجه الامارات متاعب عندما تلعب في ضيافة الهند وهي متقدمة 3-صفر في لقاء الذهاب كما يبدو لبنان في طريقه للصعود للدور الثالث بالتصفيات عقب فوزه 4-صفر على بنجلادش.

    لكن سوريا فازت بصعوبة 2-1 على طاجيكستان في مباراة أقيمت بالعاصمة الأردنية بسبب الأوضاع الأمنية المضطربة في البلاد وتنتظرها مهمة صعبة للحفاظ على حظوظها في مواصلة مشوار التصفيات.

    وقال نزار محروس مدرب سوريا بعد مباراة الذهاب "الحالة الدفاعية البحتة التي لعب بها منتخب طاجيكستان في مباراة الذهاب لن تتكرر في الإياب إذ أنه سيلعب على أرضه وهو بحاجة للفوز لذلك سيلعب مهاجما وهو ما سيتيح لنا فرصة الاستفادة من الفراغ في خط الدفاع والتسجيل."

    وأبدى عبد القادر كردغلي مدير منتخب سوريا تفاؤله بقدرة الفريق على الحفاظ على تقدمه الضئيل.

    وقال "أتوقع أن تكون مباراة الإياب مريحة أكثر (فهم) على الأقل سيخرجون للهجوم من أجل هدف وهذا مفتاح منتخبنا للفوز بهذه المباراة."

    وسيحاول منتخب فلسطين الذي بدأ مؤخرا اللعب على أرضه في الضفة الغربية تعويض هزيمة لقاء الذهاب 1-صفر أمام تايلاند في مباراة الإياب باستاد فيصل الحسيني.

    كما حققت الصين واوزبكستان انتصارين كبيرين في جولة الذهاب ومن المفترض أن يحجزا مقعديهما في الدور الثالث بسهولة.

    وسيتأهل 15 فريقا من الدور التمهيدي الثاني لينضموا الى استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والبحرين في الدور الثالث للتصفيات.

    وستقسم الفرق الى خمس مجموعات من اربعة فرق وسيتأهل أول فريقين من كل مجموعة للمرحلة النهائية في التصفيات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 8:27 am